قصة واقعية حدثت في الاردن
مرحبا اخواني واخواتي اعضاء وزوار منتدى شذى الحبيب هل مرة حبيت اكتب قصة قالها لي احد الزملاء وهية قصة غريبة وحلوة ومشيقة فعلا حدثت معه في الجامعة ارجوا ان تنال اعجابكم نبلش يالله
في احد الايام وفي احد الجامعات الأردنية كانت هناك فتاة جميلة رقيقة ذو احساس رائع تهتف للصداقة اكثر من الحب وكان هناك شاب وسيم مجتهد في دراسته نشيط في عمله لا يكذب وايضا محبوب من قبل زميلته
اسم الشب على سبيل المثال : احمد
اسم البنت على سبيل المثال : سوسو
مرت اجمل لحظات العمر في الجامعة كانت سوسو زميلة لاحمد في احدى الكليات في الجامعة تاخد منه المحاضرات ويجلسون ويتحدثون مع بعضهم كان احمد مجرد الصديق والزميل والاخ لها كان يساعدها ويتحدث اليها وينصحها وهية كذالك من يوم ليوم سارو احمد وسوسو يتقابلو كل يوم وبكفتيريا واحدة وعلى نفس الطاولة يتحدثون بامور الجامعة والحياة اليومية فيقول لها ماذا حدث معه ليلة امس وهية كذالك ... هنا بدات الحكيايا كان احمد من زوار ومشتركين مكتوب وطبعا الكل بعرف مكتوب كان احمد من انشط الناس في مكتوب كان صادقا لا يكدب كل ما يقوله على الحقية يقوله في مكتوب نضرت سوسو في نفسها وقالت اريد اختبار هاذا الشاب هل يكون صادقا في مكتوب كما كان في الواقع ام انه شاب كاذب يعمل عكس مايقوله في الواقع فقررت ان تنظم لمكتوب وباسم ما وتتعرف على هاذا الشاب .. فعلا انضمت واشتركت وبلشت تتعرف علي اسمك .... اسمك ... وين ساكنة ... وين ساكن ,... شو بتدرس يعني متل هيك حكي ومن ضمن هل حديث قالت له سوسو بانها فتاة من الاردن وتعرفو على بعض فعلا الان سوسو بتعرف مين احمد وبتشوفو بالجامعة وبتحكي معو على الواقع واحمد المسكين بعرف انها مجرد فتاة على مكتوب عايشة في الاردن ولهلا ماشافها ولا حكا معها مرت سنة على تعارف سوسو واحمد كانت تساله وتختبره بدها تعرف احمد الي بالجامعة الشب المؤدب والخلوق والي ما بخبي شي وكل شي بحكيلي يا نفسو على مكتوب ولا رح يكون شخص تاني كونو هاد منتدى او شات ورح يكزب ولا رح يحكي نفس الحكي عن حالو كما هوة بالطبيعة فمن خلال الايام والتجربة التي مرة بها احمد تبين لسوسو بان احمد شاب مخلص وصادق وفعلا كل مايقول عن حياته اليومية والواقعية يقول عنها في مكتوب بعد مرور سنة كان احمد يردد كلمات اريد انه اراك انتي من الاردن ولا استطيع ان اراك حرام عليكي يا سوسو انتي صديقتي وانا مستحيل فكر حب ليش مو واثقة فيني ترددت سوسو برئيته ولكن احست بالذنب لانها تراه وتتحدث اليه في الجامعة ولكن هو لا يراها وايضا تتحدث اليه على مكتوب وهوة لا يعرف من هذه الفتاة فاحست بالذنب قررت بعد مرور مدة معينة ان تكفر عن ذنوبها معه وتقول له سوف ارك احمد طبعا كيف انو رح يشوف اخيرا البنت الي صلو سنة مشتاق يشوفها .. قال احمد موافق فقال لها بدي اشوفك باحدى الاماكن في المفرق كان مطعم اسمو قصر النبلاء ومازال موجودا فقالت الفتاة موافقة لبس احمد ثاني يوم ثيابه متشوق لرئيت الفتاة وهية كذالك لبست وذهبت لرؤيته وصلت سوسو قبل احمد الى المطعم وجلست تنظر وتنتظر حتا اتى احمد .... فجاة احمد تفاجا وقال لها ماذا تفعلين قالت له انتظر شاب وطبعا كونهم زملة بالجامعة قاللها احمد شو انتي احسن مني كمان انا بستنا بنت حكتلو والله حكالها اه قالتلو طيب اقعد ؟؟ حكالها بلكي اجا الشب الي مواعديتو شو رح تعملي حكت عادي بعتدر منك وبقوم وادا مابدو بضل معك انتا بتسوى الف شب على الاقل بعرفك وزميلي ؟؟؟ اجت سوسو حكتلو طيب ادا اجت البنت شو رح تحكيلها جاي اشوفك وقاعد مع بنت تانية فحكالها احمد لا عادي بتعتدر منك وبروح بقعد معها .. الان مرة الوقت ارادت الفتاة ان تعزم احمد على عصير فقالت له ماذا تشرب قال لا اريد كونو عم بستنا بنت ومابدو يخسر صديقتو وهلا بتجي البنت وبشرب معها فاصرت سوسو انها تشربو حكالها اوكي عصير فطلبت عصير شربو وضحكو ؟؟ فمر الوقت ولاكن احمد لم تاتي صديقته ؟؟ قالت سوسو يا حرام ضحكت عليك البنت هيها ما اجت حكالها عادي انتي بتسوي الف بنت فضحكت الفتاة بعد ان حزنت عليه وقالت اريد ان احكيلك شي يا احمد حكالها اتفظلي ؟؟؟ حكتلو احمد انا فتاة مكتوب التي اتحدث اليك ؟؟؟ فانصدم احمد واندهش ولم يصدق نفسه ؟؟ قال لها باستغراب هل انتي الفتاة قالت نعم فضحك ضحكة طويلة سمعها المطعم كاملا ولكن تبينت عليه علامات الحزن لانه لم يرى الفتاة التي لطالما حلم ان يراها وبينت علامات الفرح في نفس الوقت بان من تحدث اليه كانت زميلته في الجامعة ولم تخرج كلماته وخواطره وقصه اليومية وصدقه في التعبير الى لفتاة من الجامعة وهية زميلته وهي يا حلوين خلصت القصة وذهب كل شخص الى بيته ومرت الايام وزادت العلاقة في ما بينهم اصحبو اصدقاء اكثر من الاول وانتهت الجامعة وخطبو وبعدين عاشو حياة حلوة وسعيدة وهلا متجوزين ومبسوطين ؟؟؟
حلوة ما القصة سوري طولت عليكم اتمنى من الكل الردود