منتديات شذى بحلتها الجديدة ترحب بكم


    بمشاركة أكثر من خمسين محطة تلفزيونية عربية وفضائية

    شاطر

    تصويت

    ما رأيك بالموضوع ؟

    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 
    [ 0 ]
    0% [0%] 

    مجموع عدد الأصوات: 0

    challenge
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد الرسائل : 6
    تاريخ التسجيل : 01/04/2010

    بمشاركة أكثر من خمسين محطة تلفزيونية عربية وفضائية

    مُساهمة من طرف challenge في الثلاثاء 13 أبريل - 18:39

    المنتجين العرب يطلق الأمانة العامة للبث المشترك

    المكتب الإعلامي:
    يقام اليوم الاحد 11 ابريل وفي تمام الساعة الحادية عشرة والنصف صباحاً المؤتمر الصحفي الذي ينظمه إتحاد المنتجين العرب في قاعة 11 فندق روتانا ميديا في مدينة دبي للإعلام لإطلاق الأمانة العامة للبث المشترك وتحت شعار"وطن واحد إعلام واحد".
    يذكر أن إتحاد المنتجين العرب الذي يعمل تحت مظلة جامعة الدول العربية كان قد أطلق ملتقى المنتجين العرب الرابع والذي حضرته فئات إعلامية وإنتاجية كثيرة ونخبة مميزة من رجالات الإعلام أطلق مبادرة تضمنت عدداً من الأفكار الإعلامية البناءة على رأسها الفكرة التي قدمها الأمين العام لإتحاد المنتجين العرب ومدير الملتقى الرابع مصطفى سلامة وبدعم وتشجيع من رئيس الإتحاد الدكتور إبراهيم أبو ذكري، وهي فكرة وتأسيس الأمانة العامة للبث المشترك.
    تتضمن فكرة الأمانة العامة للبث المشترك توحيد لغة الخطاب الإعلامي العربي في القضايا الإجتماعية الهامة والمؤثرة والمؤرقة للمجتمعات العربية من خلال تقديم برامج تلفزيونية تحظى بتغطية واحدة على معظم القنوات التلفزيونية الأعضاء في الأمانة وكذلك تحظى بدعم تغطية إعلامية عربية موحدة من الصحف والمجلات ووكالات الأخبار التي شاركت في الأمانة وتفهمت رسالتها وقررت دعمها وتشجيعها بشكل كامل لتحصل على فائدة ذات تأثير وفاعلية في بناء المجتمع العربي صاحب المرجعية التاريخية واللغوية والثقافية والحضارية الواحدة.
    وصرح أمين عام إتحاد المنتجين العرب الإعلامي مصطفى سلامة أن الأمانة العامة للبث المشترك إستطاعت خلال عامين من العمل المتواصل الحصول على موافقة أكثر من خمسين محطة تلفزيونية وفضائية عربية وافقت على رسالة الأمانة وأهدافها الرئيسية، وقد جرى مسبقا تقديم تجربتين مماثلتين في البث العربي المشترك لحصار غزة تحت شعار "وطن واحد ..إعلام واحد ..لنصرة غزة" وكذلك "وطن واحد.. إعلام واحد.. شعب السودان" وإن إطلاق الأمانة للبث المشترك في المؤتمر الصحفي سيتضمن الإعلان عن المشروع الأكبر الذي تقدمه الأمانة للإعلام العربي والمجتمعات العربية وبمشاركة فاعلة من معظم المؤسسات الإعلامية العربية.
    ويذكر أن البث كان قد إنطلق على أكثر من 50 قناة عربية يوم الأربعاء الماضي من خلال برنامج المرأة النموذج الذي يصور نخبة من النساء العربيات اللواتي تميزن بعطاءهن ومسيرتهن العلمية والعملية والإنسانية.
    يتحدث في المؤتمر الإعلامية رحاب زين الدين سفيرة الأيادي البيضاء ومؤسس وصاحب فكرة الأمانة العامة للبث المشترك والمشرف عليها الإعلامي مصطفى سلامة.
    موقع الحملة : www.whitehandsc.com
    تم كتابة هذا الخبر بواسطة فريق الدعم الفني لشركة عمار هوست للحلول البرمجية
    [img][/img][url]

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 24 أكتوبر - 3:29