هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شذى بحلتها الجديدة ترحب بكم

4 مشترك

لو بكلمة أنتظر ردوردكم

بيبرس_بندقدار
    بيبرس_بندقدار
    عضو نشيط

لو بكلمة أنتظر ردوردكم Empty لو بكلمة أنتظر ردوردكم

مُساهمة من طرف بيبرس_بندقدار الجمعة 23 نوفمبر - 6:42

اول الشي كيفكن وش اخباركن

أن بشكركم على المواضيع الجلميلة
    وتاني شي بحب بقول ان كنت من الاول رح اطلب أغلاق موضوع كرسي الاعتراف لانو رح يكون كتير فيه كلام قاسي او محرج و رح يخلي الزعل بين الاعضاء وبتمنى ما تزعل راما وبدي قول ان خروج راما من الموقع رح يكون سببو شخص وبتمنى أن كل شخص يوضح عن أراؤ بكل صراحة ويقول ا لى الاشخاص رأيو ولو كان هل الشي رح يزعلو للأخر ولكن رح يضل كسبان بقية الاصدقاء وأخيرا بتمنى من الموقع انو في عندكم دردشة في الموقع انو تعملو أجتماع كل يوم خميس مثلا وتحددو وقت واللكل يدخل على الادردشة بيقول للاصدقاء شو سبب الاحراج وناقش مشاكل عدة
    من اهمها ان لا يزعل أحد ولا يطلع ولا حتى يخرج من المنتدى او يذكرسبب مقنع مثل الدراسة او شغل او عدة اشياء وكمان بيكون اعتزار للاعضاء او وجود شيء يدافع عنو وبشكركن على المواضيع الجميلة و بتمنى من الكل لو بيحب ما يكون هل الشي زايد عن حدو لانو أذا دخل مشترك جديد رح ياخد فكرة مو حلة واسف على التعبير وبتمنالكم التوفيق وبتمنى تنال اعجابك يا احمد هل الفكرة وداعا
    صاحب الرمش الحزين
    dark_angel
    dark_angel
    عضو متميز

لو بكلمة أنتظر ردوردكم Empty رد: لو بكلمة أنتظر ردوردكم

مُساهمة من طرف dark_angel الجمعة 23 نوفمبر - 6:59

شكرا اخي
    على الاقتراح الجميل
    بتمنى يوافقو بقية الاعضاء
    تقبل مروري
    عاشق الماسة
    dark_angel
    مهند_ابوزينة
    مهند_ابوزينة
    عضو متميز

مُساهمة من طرف مهند_ابوزينة الجمعة 23 نوفمبر - 7:01

اخي العزيز شكرا كتير لموضوعك وفكرت الاجتماع احنا اتفقنا مع شات اسمو رومنسي رح نعمل اجتماعاتنا في حسب اليوم الي بحددو المسؤول هون او المدير المهم اخي كرسي الاعتراف كان شي ناجح وحلو وفكرة مبدعة من بنت ما بستغرب ابداعها بهل منتدى البسيط وكان من شروط هل فكرة انو كل شخص يحكي بصراحة وانو يجاوب على اسئلة الاعضاء هي اللعبة ورامونا الي حطتها انا علقت او ضفت رد في كرسي الاعتراف فيك تشوفو بس اخي بحب اوضح شي انو اساس هل لعبة انو نجاوب على اسئلة المشتركين ومهما كانت اسئلتهم لازم نجاوب لحتا ننزل عن هل كرسي ويطلع واحد تاني وكل مشترك من حقو مايجاوب على اي سؤال ويكتب مافيني جاوب Exclamation وسبب ترك رامونا ادا ناوية تترك هية مشكلة بسيطة وانا بعتبرها شخصية وما لازم تدخل المنتدى فيها ولا تكتب شي عنها واخي العزيز ايا شي خارج المنتدى بكون خارجو وبضل خارجو يعني العضو الي رح يترك بسبب انو تزاعل هوة وشخص من هل منتدى على المسنجر فهوة حر Question لانو هاد المنتدى ما الو دخل بالمسنجر وزي ما حكيت انو هي لعبة اول عتالي ومافيها ايا زعل وما بتسبب ايا مشاكل بس لمجرد حقد احد الاعضاء على الاخر وسببه مشكلة بسيطة على المسنجر سبب في ردود احد المشتركين القاسية والي هية لازم ما ترد بهل اسلوب هاد لانو هاد سؤال ونوضع فيها تجاوب وفيها ترفض الاجابة على هل سؤال وايا عضو اخر بحب يطلع على الموضوع والي هوة كرسي الاعتراف ادا حب يضيف ايا سؤال اهلا وسهلا واحنا مستعدين نجاوب او الشخص الي بكون على هاد الكرسي بس الشي الوحيد الي مابصح لاي مشترك اخر الي هوة يعلق او يتمسخر او يعترض على ايا سؤال
    بس بسببQuestion كثرة المشاكل وتدخيل خصوصيات ايا شخص على هاذا المنتدى والتاثير عليه قررنا بعد تفكير كتير انو هل موضوع نغلقو بعد ما كان مرشح لينول افضل موضوع شكرا مرة تانية لرامونا وشكرا للكل على اجاباتكم واسئلتكم وبتمنالكم الحب والخير والسعادة بهل منتدى البسيط
    تقبلو مروري
    ahmadcentar
    ahmadcentar
    مدير عام الموقع

مُساهمة من طرف ahmadcentar الجمعة 23 نوفمبر - 7:56

شكرا اكتير على اقنراحك المتميز بيبرس_بندقدار
    اليوم كنا نحكي في موضوع الاجتماع الدوري كل اسبوع او اسبوعين وحجزنا غرفة اسمهى منتدى شذى خاصه فينا احنا بس وزارنا ورح نعمنل اجتماعات ورح نتناقش في امور كتيره ورح نحدد مشرفين دوريين ورح الوضع يتحسن في وجودكم معنا وعدم تخليكم عنا رامونا من الناس يلي ما بنستغني عنها بطبع
    بنسية لموضوع اقفال موضوع رامونا كان افضل مشان بعض الشغلات ما تكبر او يصير زعل او حد يدخل فيخصوصيات الثاني بشكل مو منيح وفي اسئلة من بعض الاعضاء انا ما حبيتها مشان هيك قررة وكان نمعي مهند انو اقفل الموضوع كل الاعتذار لرامونا طبعا
    وشكرا لقتراحك خلال الاسبوع الجاي رح نعمل اعلان ونحدد موعد ومنكان الاجتماع
    مدير الموقع

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 2 مايو - 4:47