هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات شذى بحلتها الجديدة ترحب بكم

5 مشترك

خبرني شو صار معك اليوم

حمودة_الفلسطيني
    حمودة_الفلسطيني
    عضو متميز

خبرني شو  صار معك اليوم Empty خبرني شو صار معك اليوم

مُساهمة من طرف حمودة_الفلسطيني الأربعاء 21 نوفمبر - 17:11

مرحبا اخواني خواتي حبيت انزل هاد الموضوع مشان نعرف عن بعض اكتر وكل واحد يعرف حياة التاني .. المطلوب انو كل شخص يحكي شو صار معو اليوم وين راح شو اكل شو عمل زي هيك اوكى صبايا شباب بتمنا من الكل يشارك
    بيبرس_بندقدار
    بيبرس_بندقدار
    عضو نشيط

خبرني شو  صار معك اليوم Empty رد: خبرني شو صار معك اليوم

مُساهمة من طرف بيبرس_بندقدار الأربعاء 21 نوفمبر - 17:15

اول الشي صباح الخير او مساء الخير

انا اليوم رحت على الشغل ومن ثم رجعت على البيت أكلت اكلة حلبية منسميها سفرجلية وهي عبارة عن سفرجل ولحمة وحامض رمان ههههههههههههههههههههههه
    وبعدين كان عنا اجتماع الشلة ولي هي الأصدقاء شباب وصبايا
    ومن ثم نزلنا على المعهد ورجعت دغري على النت هههههههههههههههه
    وتذكرت الي ما بحب اتذكرو وكتبت موضوعاتي

تقبل مروري

عبدلله
    حمودة_الفلسطيني
    حمودة_الفلسطيني
    عضو متميز

مُساهمة من طرف حمودة_الفلسطيني الأربعاء 21 نوفمبر - 17:21

شكرا الك اخي عبد الله انشاء الله تحكيلي كل يوم شو بصير معك اخي العزيز انا اليوم صار معي ....
    صحيت الساعه 12:30 الظهر ضربت على مهند على الشركه وحكتلو تعال اتغدا عنا امي عامله ملوخيه وهو بحبهاااااااااااا كتير روحت عندو على المحل وشربت قهوه انا وهو ظلينا لا الساعه 3ونص ولا السيد احمد سنتر .. بيضرب على على الموبايل بيحكيلي وينك يا باشا ليش لا هلأ مش مدوام تعال بسرعه بدي اياك روحت عليه كان معصب affraid كان بدو يروح مشوار راح المشوار ورجع.. روحت انا على الشركه عند مهند... اخدتو . وروحنا على البيت . الحمد الله اكلنا كتير انا وهو وانا رجعت على شغلي وهو رجع على شغلو وبس الحمد الله كنت مبسوط كتير اليوم شكرا الكم
    مهند_ابوزينة
    مهند_ابوزينة
    عضو متميز

مُساهمة من طرف مهند_ابوزينة الخميس 22 نوفمبر - 1:54

صباح الخير للكل موضوع جميل حمودة بتمنالك التميز الدائم والابداع فعلا مبدع اتحفتوني بموضيعكم ومشاركاتكم الجميلة والمتميزة وشو سار معي اليوم رح خبركم بليل يعني المسا لانو هلا الساعة بعدها عشرة الصبح
    تقبل مروري
    حمودة_الفلسطيني
    حمودة_الفلسطيني
    عضو متميز

مُساهمة من طرف حمودة_الفلسطيني الخميس 22 نوفمبر - 15:48

مرحبا كيفكم ..انا اليوم صحيت الساعه 12 روحت طواله على المحل ما قدرت اتاخر زي مبارح.. ظلتني اشتغل . لا الساعه 6 روحت جبت اكل انا وابن عمي نو وي واكلنا الحمد الله رجعت على الشغل.. ضكنا كتير اليوم .. مهند اجا على الكفي صرنا نضحك كنا مبسوطين كتير اليوم .المسا طلعت انا ونو وي اشربنا عصير.. مشيت شوي . انا وهو . وبسSad شكرا الك بدي الكل يحكي شو صار معو يا ريت تحكو
    no_way
    no_way
    عضو متقدم
    عضو متقدم

مُساهمة من طرف no_way الخميس 22 نوفمبر - 15:55

موضوع حلو كتير حموده مرسي الك على هي موضوع اما شوو صااار معي
    اول شي صحيت طبعا على الجامعه من الساعه سبعه الصبح قبل الشحاده وبنتها هههههههههه ضليت حتى خلصو محاضراتي للساعه تلات وبعدين رحت على المحل لقيت لااستاز احمد رحنا انا ويااه على اساس بدنا نتغدى غدى مرتب اخر شي تغدينا فلافل مش بخل لا بس المطعم الي بنوكل عندو مسكر Sad لهيك اطرينا نوكل فلا بعدين رجعت على دوامي بالكافي نت اه ازكرت اطلعت انا وحموده طشينا شوي واكلنا شو يا حزركم كماان Shocked فلافل Sad ولهيك لحد هلا وانا بالمحل وهلا بدي اروح ارتح بعد يوم حافل بالمشقات Very Happy
    تقبلو مروري
    ahmadcentar
    ahmadcentar
    مدير عام الموقع

مُساهمة من طرف ahmadcentar الجمعة 23 نوفمبر - 4:54

مشاركة حلوة حمودة
    انا من الصبح دوام وشغل في المركز مع الطلاب ومناقشة مشاريع تخرج بعدين شوية هوش مع محمد (حموده _الفلسطيني ) ومع مهند ورحنا اتغدينا ( ؟ ) انا ومحمد no_way
    ورجعت على السكن وبعدين ارجعت على المحل وكان عنديي شوية شغل خلصتو وفرمتت جهازين وبعدين روحت انا والاستاذ
    no_way وفي شغلة كمان تهاوشنا في السوبرماركت على باكيت شبس بطاطا انا no_way

مهند_ابوزينة
    مهند_ابوزينة
    عضو متميز

مُساهمة من طرف مهند_ابوزينة الجمعة 23 نوفمبر - 6:41

انا الوحيد الي مافيني ضيف شي تعرفو ليش لانو بصحا من التسعة الصبح وعلى الشركة للتسعة المسا وبروح شوي على الكفي بضحك وبمزح وبتمسخر على الشباب هههههههههههههههLaughing Laughing وبكب زناختي على واحد فيهم Twisted Evil Twisted Evil وبعدين على البيت فلم مصري affraid affraid ادا حلو بحضرو وادا لا بنامCrying or Very sad Crying or Very sad
    هي حياتي ومذكراتي كل يوم
    lol! lol! lol! lol! lol! lol!

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 1 مايو - 20:46