منتديات شذى بحلتها الجديدة ترحب بكم


    الإتحاد العالمي الأكاديمي للتزيين فرع الخليج العربي دبي

    شاطر

    challenge
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد الرسائل : 6
    تاريخ التسجيل : 01/04/2010

    الإتحاد العالمي الأكاديمي للتزيين فرع الخليج العربي دبي

    مُساهمة من طرف challenge في الإثنين 26 أبريل - 19:10

    نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
    هيئة ومنظمة أعمال دولية متخصصة تضم أعضاء ومنتسبين من خبراء التجميل والتزيين والأزياء وصناع المجوهرات التقليدية والموضة اتخذت من إمارة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة مركزا إقليميا لها على مستوى دول الخليج والدول العربية ومركزها الرئيسي في العالم إيطاليا - مدينة ميلانو.
    يترأس الإتحاد على مستوى الخليج العربي خبيرة التجميل العالمية السيدة منال حسن محمد يتبعها نواب و أعضاء من الإمارات والمناطق الممتدة على مستوى الخليج العربي .
    ومنذ تأسيس فرع المنظمة عام 2000 في إمارة دبي ومن خلال نشاطاته في تنظيم المعارض والمؤتمرات واعتماده مركزا عالميا للتدريب , قامت إدارة الإتحاد بعدة فعاليات ومهرجانات محلية وعربية وعالمية ضمن خططها السنوية وأهداف الإتحاد الأساسية والأهداف الداعمة الأخرى والمتجددة نذكر أهمها :
    § ضم أعضاء ومنتسبين تحت مظلة الإتحاد ودعمهم فنيا وتقنيا والإهتمام بالموهوبين من خلال نشاطات الإتحاد .
    § تعيين نواب كممثلين للفروع في المناطق التابعة للمقر الإقليمي للإتحاد .
    § إقامة المؤتمرات والمهرجانات المحلية والإقليمية والعالمية بتنظيم وادارة الإتحاد والمشاركة أيضا بالأحداث والفعاليات دعما لمهنة وفن التزيين والحرف التجميلية .
    § دعم القائمين على مهنة التجميل فنيا وأكاديميا كالمعاهد ومراكز التدريب من كوادر مؤهلة وشهادات أو إعتماد وتصديق أكاديمي من الإتحاد .
    § تتمة إصدار المجلة الدورية الخاصة بالإتحاد ( مرام الخليج ) حيث , تعتبر دليل لأعمال الإتحاد تضم آخر أخبار الموضة وتأتي دعما لأعمال الأعضاء والمنتسبين للإتحاد .. ويوزع مجانا.
    § دعم الأعضاء والمهتمين بكتيبات عن آخر صيحات الموضة وطرق إحتراف مهنة وفن التجميل أو توزع على شكل أقراص مضغوطة DVD تدريبية.

    فعاليات الإتحاد المنجزة :
    مهرجان الإمارات العالمي الأول للتزيين والتجميل
    والذي أقيم في فندق غراند - حياة من عام 2006 من تنظيم وتنفيذ إدارة الإتحاد العالمي الأكاديمي للتزيين بدعم ورعاية ومساهمة عدة شركات محلية وعربية , حيث شهد إقبالا كبيرا من الجمهور المهتم بالموضة وجديدها وعلى مدار ثلاثة أيام متواصلة . وبحضور شخصيات معروفة ومهتمين من الوسط الإعلامي والإعلاني والفني , وبمشاركة أكثر من عشرين دولة عربية وأجنبية ونخبة من خبراء التجميل والأزياء وصناع الموضة ومندوبين عن شركات أجهزة ومستحضرات التجميل من أغلب الدول العربية والأجنبية والدول المنتسبة للإتحاد في العالم .
    ثم تلا الفعالية العالمية وبنفس السنة مهرجان الخليج الأول للتزيين والتجميل في فندق جي دبليو ماريوت دبي وبحضور لافت من الخبراء والفنانين على المستوى الخليجي والعربي حيث توجهت إدارة المهرجان حينها إلى دمج الأسلوب العربي الخليجي مع الأسلوب والموضة الغربية في طرح وتقديم العروض المحلية والتراثية تضمنت عروض بريستيج لمصممين أزياء عالميين وشركات تجميل حيث تخلل تلك العروض مسابقات فردية وجماعية في التجميل بإسم كل دولة مشاركة,
    وتوالت فعاليات ومشاركات الإتحاد المحلية والعربية والعالمية خلال السنوات المتتالية وأهمها الدورات التدريبية التطبيقية الدورية والتي يقيمها الإتحاد بالتعاون مع نوابه وأعضائه والمنتسبين له كذلك المشاركة باسم دولة الإمارات والخليج العربي كفرق رسمية في المحافل الدولية كالتي حدثت في مصر وسوريا والأردن وتركيا ولبنان , ومحليا تم طرح خطط دعم ومساندة لأغلب الجهات الحكومية والبلديات المختصة في مجال الإهتمام والتركيز على مراكز التجميل والصالونات ودعم خطط التوطين ودخول المرأة الخليجية ضمن برنامج دعم الحرف التجميلية والأيدي العاملة المحلية حيث وُضعت من أوائل بنود وأهداف الإتحاد التأسيسية و تم من خلالها دمج فئة كبيرة منهم في المجتمع العامل وخاصة فئة ذوي الإحتياجات الخاصة والمعاقين وإتقان الحرف اليدوية ومن الباحثين عن المعرفة والشهرة من خبراء وخبيرات التجميل والأزياء وصناع المجوهرات التقليدية من المنتسبين إلى الإتحاد وغيرهم من المهتمين , وجاء ذلك دعما من القائمين على الإتحاد ومن الجهات الحكومية المعنية ومن خلال التعاقد مع الشركات والمؤسسات الإعلامية والإعلانية وشراكة الجهات الراعية والداعمة لفعاليات وخطط الإتحاد العالمي الأكاديمي للتزيين السابقة والحالية .
    وتتطلع إدارة الإتحاد العالمي الأكاديمي للتزيين حاليا إلى مزيد من الشراكة ودعم المؤسسات الخاصة والحكومية له ولأهدافه وخططه المستقبلية ولفعالياته المحلية خاصة لما لها من فوائد على المجتمع في جميع فئاته وبنيته الإقتصادية والعمالة المحلية وخلق جيل جديد من الأيدي العاملة المواطنة ودعمها الكامل بالمناهج التدريبية والتأهيلية الصحيحة ودمجها في خطط الإتحاد التطويرية من خلال المشاركات في الفعاليات والمؤتمرات والمسابقات المحلية والبعثات الخارجية ضمن وفود رسمية تمثل دول الخليج العربي كل على حدى ومجتمعة في نفس الوقت .
    موقع الحملة : الإتحاد العالمي الأكاديمي للتزيين
    تم كتابة هذا الخبر بواسطة فريق الدعم الفني لشركة عمار هوست للحلول البرمجية

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 24 أكتوبر - 3:29